اتفاقية شراكة بين مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية ومعهد الإدارة العامة

اتفاقية شراكة بين مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية ومعهد الإدارة العامة

 

وقعت مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية اليوم الاثنين 10/01/1441 هـ الموافق 09/09/2019 م مذكرة شراكة مع معهد الإدارة العامة، بحضور مدير عام معهد الإدارة العامة معالي الدكتور مشبب بن عايض القحطاني و أمين عام مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية الدكتور حسن بن محمد شريم، وذلك في مقر معهد الإدارة العامة بالرياض.

 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في عدة مجالات من ضمنها، تأسيس دبلوم عالي للقطاع الثالث يقدمه المعهد عن طريق مركز الأعمال لتطوير منسوبي القطاع الثالث في المملكة العربية السعودية، وتبادل الدراسات والبحوث والإصدارات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل الأنظمة واللوائح ذات الارتباط.

 

وأوضح مساعد الأمين العام لشؤون المنح الأستاذ قرناس بن محمد القرناس بأن هذه الشراكة تهدف إلى الاستفادة من برامج التدريب التي يقدمها معهد الإدارة العامة ولدراسة تأسيس دبلوم عالي للقطاع الثالث، وللاستفادة من خبرات المعهد الإدارية واستثمارها في خدمة القطاع الثالث وتحقيق التكامل التنموي بين مؤسسات المجتمع وتجسيد الأهداف الوطنية والتعليمية في هذا البلد الأمين.

 

يشار إلى أن الشراكة تمكن الطرفين من تفعيل دورهما في المساهمة في خدمة القطاع الثالث وفي مجالات العمل الاجتماعي خصوصاً، وتطبيق مبدأ التنسيق والتكامل بين المؤسسات الخيرية والمؤسسات الحكومية مما يمكن الطرفين من تعميق وتجسيد مبدأ التعاون على خدمة المجتمع.

 

وتسعى مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية بالاستمرار في تطوير واستحداث الشراكات الجديدة الهادفة التي تصب في تطوير عملها التنموي وتساهم في تسهيل وتوفير الخدمات للمستفيدين، للوصول إلى تحقيق رؤية السبيعي الخيرية لأن تكون أنموذجاً رائداً في العطاء بإحسان وإحداث أثر تنموي يسهم في تحقيق رؤية 2030 وتحقيق العمل التنموي المستدام والمتكامل.


مشاركة: