اتفاقية شراكة بين مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية وأوقاف نورة الملاحي

اتفاقية شراكة بين مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية وأوقاف نورة الملاحي

 

وقعت مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية ظُهر يوم الخميس 22/04/1441 هـ الموافق 19/12/2019 م مذكرة شراكة مع أوقاف نورة الملاحي، وقد مثَّل مؤسسة السبيعي الخيرية نائب الأمين العام أ. قرناس بن محمد القرناس، كما مثَّل أوقاف نورة الملاحي الرئيس التنفيذي م. ماجد بن سعد العصيمي، وقد جَرَى التوقيع في مقر مؤسسة عبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية بالرياض.

وإيماناً من الطرفين بقيمة الشراكات وبناء جسور التعاون مع الجهات الرائدة كل في مجاله، جاءت هذه الشراكة والتي تهدف إلى التعاون في المجالات المتخصصة في عمل الطرفين مما يعزز المشاركة الفاعلة للطرفين في عملية التنمية وفق تطلعات رؤية المملكة 2030 ومستهدفات التحول الوطني 2020.

ويشار إلى أن الشراكة تهدف إلى تعزيز الشراكات مع الجهات الحكومية، واستثمار الخبرات في مجال الدراسات والبيانات بين الطرفين، واستثمار الخبرات التقنية لدى الطرف الأول في مجالات دعم الطرف الثاني.

وتسعى مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية إلى الاستمرار في تطوير واستحداث شراكات جديدة تخدم وتطور عملها التنموي، وتساهم في تسهيل وتوفير الخدمات للمستفيدين، للوصول إلى تحقيق رؤية السبيعي الخيرية لتكون أنموذجاً رائداً في العطاء بإحسان وإحداث أثر تنموي يسهم في تحقيق رؤية 2030 وتحقيق العمل التنموي المستدام والمتكامل.


مشاركة: