مشاركة السبيعي الخيرية منتدى الرياض الاقتصادي

مشاركة السبيعي الخيرية منتدى الرياض الاقتصادي

 

سعيًا في زيادة إسهام القطاع غير الربحي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وتفعيلًا لدوره وتمكينه من التطور والنماء من خلال تنظيمه وتنمية موارده المالية، ورفع قدرات موارده البشرية، وتحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030، وبرعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- شاركت مؤسسة عبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية برعاية منتدى الرياض الاقتصادي في دورته التاسعة بمدينة الرياض، خلال الفترة من 26 إلى 28 جمادى الأولى 1441هـ الموافق من 21 إلى 23 يناير 2020م، في فندق الهيلتون.

وتأتي أهمية هذا المنتدى والمشاركة ضمن أولويات القطاع غير الربحي في ظل التحولات التي يشهدها الاقتصاد الوطني ضمن مبادرات في بناء قاعدة اقتصادية أكثر اتساعًا تعتمد على التنوع والاستقلال الأمثل لثروات المملكة الطبيعية والبشرية، ودمج الابتكار والمعرفة بمنظومة الإنتاج.

وقد شاركت المؤسسة بمعرض مصاحب في المنتدى كأحد الجهات الداعمة والراعية لمنتدى الرياض الاقتصادي في دورته التاسعة، ومثَّلت القطاع غير الربحي فيه.

وقد تشرف معرض المؤسسة بزيارة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، وأثنى سموه على مؤسسة السبيعي الخيرية وأشاد بأهليتها وكفاءتها في دعم العمل التنموي والخيري في المملكة العربية السعودية.

وكان لمشاركة المؤسسة أصداء واسعة في إبراز دَور القطاع غير الربحي في العملية التنموية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية، كما أسهمت المشاركة في تعريف الجمهور بمجالات دعم المؤسسة وطريقة إقامة شراكة فاعلة معها، والتعرف على كيف يسهم القطاع غير الربحي في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.


مشاركة: