مُذكِّرة شراكة بين مؤسسة عبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية ومؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية

مُذكِّرة شراكة بين مؤسسة عبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية ومؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية

 

وقَّعت مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية ظُهر اليوم الثلاثاء 23/11/1441 هـ الموافق 14/07/2020 م مُذكّرة شراكة مع مؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية، وقد مثَّل مؤسسة السبيعي الخيرية المشرف العام على الخدمات المساندة أ. صالح بن حمد المنيف، كما مثَّل مؤسسة الجميح الخيرية الرئيس التنفيذي أ. عبدالكريم بن عبدالرحمن الصالح، وقد جَرَى التوقيع في مقر مؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية بالرياض.

 

ورغبة من المؤسستين في تعميق الشراكة وتجسيد روح التعاون وتحقيق التنسيق والتكامل فيما يخدم أهداف المؤسستين، وحرصاً منهما على تفعيل دورهما في خدمة المجتمع، جاءت هذه الشراكة والتي تهدف إلى التعاون في المجالات المتخصصة في عمل الطرفين مما يعزز المشاركة الفاعلة للطرفين في عملية التنمية وفق تطلعات رؤية المملكة 2030.

 

وتسعى مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية إلى الاستمرار في تطوير واستحداث شراكات جديدة تخدم وتطور عملها التنموي، وتساهم في تسهيل وتوفير الخدمات للمستفيدين، للوصول إلى تحقيق رؤية السبيعي الخيرية لتكون أنموذجاً رائداً في العطاء بإحسان وإحداث أثر تنموي يسهم في تحقيق رؤية 2030 وتحقيق العمل التنموي المستدام والمتكامل.


مشاركة: