مُذكِّرة تفاهم بين مؤسسة عبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومعهد الإدارة العامة

مُذكِّرة تفاهم بين مؤسسة عبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومعهد الإدارة العامة

 

وقَّعت مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية صباح اليوم الثلاثاء 06 / 06 / 1442 هـ الموافق 19 / 01 / 2021م مُذكّرة تفاهم مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومعهد الإدارة العامة، مثّلها من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سعادة وكيل وزارة للتنمية الاجتماعية أ. أحمد صالح بن ماجد، كما مثَّل معهد الإدارة العامة سعادة نائب مدير عام المعهد للتدريب د. بدر بن شجاع الحربي، وقد مثَّل مؤسسة السبيعي الخيرية سعادة أمين عام المؤسسة د. حسن بن محمد شريم، وقد جَرَى التوقيع (عن بُعد).

 

وتهدف المُذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك بين أطراف الشراكة في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات وتطوير الموارد البشرية بما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية، وتأتي هذه الشراكة لتعزز التكامل ورغبة جميع الأطراف في التعاون المشترك والاتفاق على هذه المُذكرة.

 

يشار إلى أن الشراكة تتضمن الأولويات الاستراتيجية لرؤية المملكة، والتي من أهم أهدافها إيجاد مجتمع حيوي وبيئة عمل مميزة، ورفع كفاءة موظفي الدولة وإعدادهم علميًا لتحمل مسئولياتهم وممارسة صلاحياتهم على نحو يكفل الارتقاء بمستوى الإدارة ويدعم تنمية الاقتصاد الوطني، وتمكين العمل الخيري في المملكة، وتقديم الخدمات والمنتجات النوعية للمستفيدين، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، عبر نوعين من الدعم هما (التأثير) و(التمكين).


مشاركة: