مُذكِّرة تعاون بين مؤسسة عبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية وجامعة الملك عبدالعزيز

مُذكِّرة تعاون بين مؤسسة عبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية وجامعة الملك عبدالعزيز

 

وقَّعت مؤسسة عبد الله بن إبراهيم السبيعي الخيرية اليوم الأحد 25 / 10 / 1442 هـ الموافق 06 / 06 / 2021م مُذكّرة تعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز، مثَّلها من قبِلهم عميد شؤون الطلاب د. مسعود بن محمد القحطاني، وقد مثَّل مؤسسة السبيعي الخيرية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والشراكات أ. أنس بن إبراهيم جبلي، جَرَى التوقيع بمقر جامعة الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة.

 

وهدفت المُذكرة لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في تكرار إقامة برمجان القرآن الكريم لعام 1443هـ، لابتكار تقنيات ومبادرات ومنصات متخصصة في تعليم القرآن الكريم وتقديم ندوات وورش عمل في ذات السياق من خلال المنصات التقنية وإقامة حفل ختامي حضوري ومعرض للمنتجات التقنية.

 

يشار إلى أن الشراكة تمكن الطرفين من تفعيل دورهما في المساهمة في خدمة القطاع غير الربحي وفي مجالات العمل الاجتماعي خصوصاً، وتطبيق مبدأ التنسيق والتكامل بين المؤسسات الخيرية والمؤسسات الحكومية مما يمكن الطرفين من تعميق وتجسيد مبدأ التعاون على خدمة المجتمع.

 

وتسعى مؤسسة عبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية بالاستمرار في تطوير واستحداث الشراكات الجديدة الهادفة التي تصب في تطوير عملها التنموي وتساهم في تسهيل وتوفير الخدمات للمستفيدين، للوصول إلى تحقيق رؤية السبيعي الخيرية لأن تكون أنموذجاً رائداً في العطاء بإحسان وإحداث أثر تنموي يسهم في تحقيق رؤية 2030 وتحقيق العمل التنموي المستدام والمتكامل.


مشاركة: